لمسات بنوتات
#السلام_عليكم
منورة ياحلوةة ودك
بمرح ,فرح .لعب,نكت,مزح وكل هذا واكثر في منتدانا واسرتنا يلا سجلي ولا تترددي
لمسات بنوتات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

#مرح,لعب,صداقة,فرح,دردشة لا تقلقي كل هذا واكثر بمنتدانا واسرتنا #سجلي _وراح _تشوفي اكثر^_*

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم) لمسات بنوتات لا ييأس ابداً امام الحياة نعم واثقون بنفسنا وها نحن نطمح لإنطلاقة جديدة فهيا ايتها الرائعة ساعدي الادارة في جلب العضوات الينا فالجميع متشوق للجديد . لمسات بنوتات عالمنا الراقي
الى عضواتنا المميزات جديد جديد وحصريياا فقط على منتدانا منتدى "لمسات بنوتات" مسابقة عالم من رحيق الزهرة يلالا شو تنتظرروا ادخللوا وشاركوا معنا وشوفو الجوائز للمشاركة اضغطيي هنااا اتمنى تعجبكم مع تحياتي admin tuta
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته هام هام الى جميع عضوات "لمسات بنوتات" تم اعادة فتح مسابقة اين النجمة؟ مع قوانين جديدة يلا سارعوا بالتسجيل ابوااب التسجيل محدودة للمشاركة اضغطي هناااااا

حسو لو مرة عشاني

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شوكولاته
~.مرشحة للإشراآف.~
~.مرشحة للإشراآف.~
شوكولاته

بدايتي معاكم : 10/01/2015

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالأحد أبريل 12, 2015 10:21 pm

بسم الله الرمن الرحيم ,,السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...كيفكم يا حلوين ؟ شخبااركم ؟ ان شاء الله بخير وبصة وسلامه 
كيف الدراسه معكم؟؟ والا ختبارات ؟؟ والعطله ؟؟ بالتوفيق ان شاء الله ...حبيت أكلم الجميع بهذا الموضوع ... وهو عدم تواجدكم في المنتدى !!!
يا بنات لحد هذي الدرجه مشغولين ؟؟؟؟ انآآآآآآآآآ عندي دراسه كل يوممم ومذاكرة ...بس ما جالي ما دخلت كل يوم أدخل مع أني لست إدارة أنا أجتهد أكثر من الاداره 
ولما أدخل أحصل عمري محد معي يا بناااااااااااااات  حسوووو فيني ... تعبت من إني أدخل كل يوم عشانكم وعشان تزداد رتبتي وأصبح لي معنى في المنتدى هـــــــــــــــــــف
صدقوا أنا مهتمه أكثر من الإداريات ومنكم جميعاااا من حيث اني كل يوم أدخل و بالمساهمات والردووور الغير السطحيه ............. الخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابكيلالاممحرجةليش ليش ليش ليش ليش ليشيا بنات حسووووو فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟

شوكولاته
~.مرشحة للإشراآف.~
~.مرشحة للإشراآف.~
شوكولاته

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالثلاثاء أبريل 14, 2015 7:02 pm

مشتعلة نارمشتعلة نار بس الادارة من قبل أمس ما دخلوا مشتعلة نارمشتعلة نار

Queen toota
~.الإداآرهة .~
~.الإداآرهة .~
Queen toota

بدايتي معاكم : 28/06/2014

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالجمعة أبريل 17, 2015 12:12 am

ياخيتي موضوعكك
مهم صحيح بس انا ما اقدر
ادخل
لانو اهلي ماخذين الاب مني وما يخلوني ادخل ابدا بس بالعطل واليوم اخر يوم ادخل فيه
يا خيتي انتي حسي فينا وشوي شوي علينا ياعمري انتي احنا ما مقصرين وانا كل ما ادخل للمونت اساهم فيه وبعرف انك مجتهدة وتساهمي كتير بس شو نعمل انتي تقدري تدخلي احنا ما نقدر المهم الحمد لله ع كل حال 
ومشكورة كتير ع المساهمات القيمة والردود الحلوة وبتوقع انا وعدتك انو بس تجي العطلة انتي راح تصيري نائبة ادارة ان شاء الله اذاا بقيتي  ع جهودك وتعبك ومساهماتك 
https://arab-lamasat.forumarabia.com
شوكولاته
~.مرشحة للإشراآف.~
~.مرشحة للإشراآف.~
شوكولاته

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالجمعة أبريل 17, 2015 11:51 am

والله آسفه ما قصدي أزعجكــ  ابكي ابكي ابكي
ما أحسب انه أهلكـ ماخذين الاب والله سامحيني على هالأسلووب الوسخ  ابكي ابكي ابكي

•°o.O♥ƙăĵŏŭɱĭ♥O.o°•
~.مشرفة عاآمة .~
~.مشرفة عاآمة .~

بدايتي معاكم : 08/01/2015

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالجمعة مايو 01, 2015 11:08 pm

صحيح انو الادارة ماتدخل كتير انا لاحظت هيك لانو انا تقريبا بدخل كل يوم وماجد واحد ابدا.بس نحنا لازم نحس شوية في الادراة يعني مهمتهم صعبة وهم بيتحملوووو المسؤولية الكاملة من حقهم يستريحون لبعض الوقت .وانا اتمنالهم كل التوفيق

شككرا عالموضوووووووعة المهم حبيبتي ونحن آآآآآآآآآآآسفين لوقصرنا شوية .يسلموووووووووووووووووووو
Queen toota
~.الإداآرهة .~
~.الإداآرهة .~
Queen toota

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالإثنين يونيو 01, 2015 10:28 pm

♥~لمسة كاجومي~♥ كتب:

صحيح انو الادارة ماتدخل كتير انا لاحظت هيك لانو انا تقريبا بدخل كل يوم وماجد واحد ابدا.بس نحنا لازم نحس شوية في الادراة يعني مهمتهم صعبة وهم بيتحملوووو المسؤولية الكاملة من حقهم يستريحون لبعض الوقت .وانا اتمنالهم كل التوفيق

شككرا عالموضوووووووعة المهم حبيبتي ونحن آآآآآآآآآآآسفين لوقصرنا شوية .يسلموووووووووووووووووووو
ايه والله كلامك كله صحيح بس والله العظيم انا غايبة عن المونت لانو اناا صف ثالث متوسط وامتحاناتي تبدا يوم 7 من شهر 6 وتخلص يوم 23 وهذا الوقت كله احنا جالسين نراجع فيها المواد والله لولا الامتحانات كنت دخلت بس يلا ان شاء الله ارجع للمونت بس اخلص امتحانات بتمنى تعاونكم مع الادارة مع الشكر 
Moon Universe
~.الإداآرهة .~
~.الإداآرهة .~
Moon Universe

بدايتي معاكم : 30/06/2014

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالثلاثاء يونيو 02, 2015 1:54 pm

اههه عدديت اختباراتي على خخخير وخخلصت و بعد تتتعب 
حتى ما فخخاطري اااقبل على ششي من التتعب بس ان شاا لله ككله
خخخير ما نننقصر بإذن الله تتعااالى شكرا للإهتمام ومووفقين يا رب
Queen toota
~.الإداآرهة .~
~.الإداآرهة .~
Queen toota

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالثلاثاء يونيو 23, 2015 11:34 pm

شوكولاته ياعمرييي لالاتتاسفي عادي ياغلالا
Queen toota
~.الإداآرهة .~
~.الإداآرهة .~
Queen toota

حسو لو مرة عشاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسو لو مرة عشاني    حسو لو مرة عشاني  Emptyالأحد أغسطس 09, 2015 4:36 pm

اسفة نسيت كللوز 
يغلق *

حسو لو مرة عشاني
صفحة 1 من اصل 1