لمسات بنوتات
#السلام_عليكم
منورة ياحلوةة ودك
بمرح ,فرح .لعب,نكت,مزح وكل هذا واكثر في منتدانا واسرتنا يلا سجلي ولا تترددي
لمسات بنوتات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

#مرح,لعب,صداقة,فرح,دردشة لا تقلقي كل هذا واكثر بمنتدانا واسرتنا #سجلي _وراح _تشوفي اكثر^_*

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم) لمسات بنوتات لا ييأس ابداً امام الحياة نعم واثقون بنفسنا وها نحن نطمح لإنطلاقة جديدة فهيا ايتها الرائعة ساعدي الادارة في جلب العضوات الينا فالجميع متشوق للجديد . لمسات بنوتات عالمنا الراقي
الى عضواتنا المميزات جديد جديد وحصريياا فقط على منتدانا منتدى "لمسات بنوتات" مسابقة عالم من رحيق الزهرة يلالا شو تنتظرروا ادخللوا وشاركوا معنا وشوفو الجوائز للمشاركة اضغطيي هنااا اتمنى تعجبكم مع تحياتي admin tuta
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته هام هام الى جميع عضوات "لمسات بنوتات" تم اعادة فتح مسابقة اين النجمة؟ مع قوانين جديدة يلا سارعوا بالتسجيل ابوااب التسجيل محدودة للمشاركة اضغطي هناااااا

رجعت من غياااب ...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
•°o.O♥ƙăĵŏŭɱĭ♥O.o°•
~.مشرفة عاآمة .~
~.مشرفة عاآمة .~

بدايتي معاكم : 08/01/2015

رجعت من غياااب ... Empty
مُساهمةموضوع: رجعت من غياااب ...   رجعت من غياااب ... Emptyالجمعة ديسمبر 09, 2016 4:37 pm

هلا حبيباتي..كيــــــــــفكــــــم؟؟؟شوووخبااآآآآركـــم؟؟؟

أأأكيــــد مع الامتحــــــــاآانـــات والشـغل تعبتنين وزهقانين.. مشتعلة نار طلعوني

المــــــــهــم..ندخل صلب الموضوع.

حبيباتي انا عدت من فراق طويل جداآآ..بعرف انووا غبت كتيير وطولت بس والله كان في ظرورف مررره صعبة وقاسية لهيك مااجيت ابداآآ والحمد لله قربت العطله وان شاء الله رح احاول اشتغل واتفاعل شوية،،،ماتزعلوا بلـــيييز يالمديرات آآآسفة لانواا خيبنا ظنكم كتيير والله موقصدانين هيك ابدا،،وآآسفة كمان لباقي العضوات على عدم اهتمامي وردي على بعص الرسائل لانوا انا مادخلت ولاشفت النت طوال هذي المدة صراحة،،لهيك اعذريني وان شاء الله رح احااول اغطي هذا الخمول اتبعي بالتفاعل ان شاء الله..

ماراح اكون فاضية بس رح احاول قدر المستطاع وانتوو كمااان لازم ننشط المنتدى لانواا هاي مسؤولة علينا،،ومانحرموا كمان من ابداعاتنا..

المهم آآآآسفة والله بالنيابة عني وعن الكل،،وماتزعلوا يااحلى مديرات وقلبوشات قلبي رح نعوضها أوكي.

وانا وايد اشتقتلكم فالفترة الماضية مشستبيةى س ومانسيتكم ابداا والله،،وبتمنى انتوا كمان مانسيتوني،،،

وبحبـــــــــــــــــــــكم كتيييييييييييييييييييييييير. احبج مزة مزة

هلأ خلصنا سامحوني وماتزعلوا اعتذر

وتنشطوووا

باااااااااااااآآآآآي

Queen toota
~.الإداآرهة .~
~.الإداآرهة .~
Queen toota

بدايتي معاكم : 28/06/2014

رجعت من غياااب ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجعت من غياااب ...   رجعت من غياااب ... Emptyالسبت ديسمبر 31, 2016 8:35 pm

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتهه
يي والله انا زعلانة كتير كتير منكم
لانكم تركتوا المونت
بس الحمد لله ع رجعتك ي جميلةة اسعدتيني برجوعك ي حللوةة
الله يعينك ع الظروف حياتي انا جداااسفة
مساامحتك ي قلببي انتي
وجودك افرحني جداا ي قمرة 
احببكك
https://arab-lamasat.forumarabia.com
•°o.O♥ƙăĵŏŭɱĭ♥O.o°•
~.مشرفة عاآمة .~
~.مشرفة عاآمة .~

رجعت من غياااب ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجعت من غياااب ...   رجعت من غياااب ... Emptyالإثنين يناير 02, 2017 4:07 pm

مرسي حيآآآتي عتفهمك مشكووورة يآقمر يسلمووو وأنا احبببك كمان أكثر،،،الله يخليكي النا ياغلاتي

حشداوية هيبة
مشٌرفةٌُ دردشٌٌ’ة
حشداوية هيبة

بدايتي معاكم : 12/01/2017

رجعت من غياااب ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجعت من غياااب ...   رجعت من غياااب ... Emptyالجمعة يناير 13, 2017 4:40 pm

كل الهلا حياج الله
•°o.O♥ƙăĵŏŭɱĭ♥O.o°•
~.مشرفة عاآمة .~
~.مشرفة عاآمة .~

رجعت من غياااب ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجعت من غياااب ...   رجعت من غياااب ... Emptyالجمعة فبراير 03, 2017 4:43 pm

مرسي حبيبتي♥،،،الي الي الشرف اشوف وشكراا عالترحيب والمرور العطر،،تسلميي☺

رجعت من غياااب ...
صفحة 1 من اصل 1